* آيةالكرسي لماذا سميت بآية الكرسي ؟ هل تعلم فضل آية الكرسي ؟ بسم الله الرحمن الرحيم اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ لماذا هي سيدة آيات القرآن ؟ · هي القاعدة الأساسية للدين لما فيها من توحيد خالص. هل تعلم أنها نزلت ليلاً. · ولما نزلت خر كل صنم في الدنيا. · وكذلك خر كل ملك في الدنيا، وسقطت التيجان عن رؤوسهم. · وهربت الشياطين. لماذا سميت بآية الكرسي ؟ · الكرسي هو أساس الحكم وهو رمز الملك وهى الدالة على الألوهية المطلقة . · رفعها الله في بدايتها باسمه ( الله ) وفى نهايتها باسمه ( العلى العظيم) . . وهى ترفع معها كل من تعلق بها واستمسك بها .. . ومن حفظها حفظته ورفعته معها إلى أعلى مقام وأسمى منزلة . *قال عنها رسول الله - صل ...
https://fb.watch/3IEfe7okZV/ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أسعد الله أوقاتكم بكل خير وسعاده وصحه 🌹 اللهم امين يارب العالمين 🤲 موضوع مهم جدا جدا جدا سوف يكون ذات أهمية كبيرة السؤال الاول هل أنت رياضي ؟ السؤال الثاني هل أنت مدخن ؟ السؤال الثالث هل أنت وزنك مثالى ؟ السؤال الرابع هل أنت تعانى من مشاكل صحية ؟ السؤال الخامس هل تعانى من سؤ الحالة النفسية ؟ أذا قمت بالإجابة برجاء قم بالتعليق برقم السؤال وسوف يتم النقاش !
تعليقات
إرسال تعليق